جامعة ذمار تدشن للأنشطة الرياضية للعام الجامعي 1446هـ بصباحية شعرية

 الاخبار

جامعة ذمار تدشن للأنشطة الرياضية للعام الجامعي 1446هـ بصباحية شعرية

□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 2 ربيع ثاني 1446هـ، الموافق 5 أكتوبر 2024م:

■ تحت شعار "لستم وحدكم" وبرعاية أ.د. محمد محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، استضافت اليوم المكتبة المركزية بجامعة ذمار صباحية شعرية إبداعية نظمتها نيابة رئاسة جامعة ذمار لشؤون الطلاب وملتقى الطالب الجامعي، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية "طوفان الأقصى" المباركة.

وفي المناسبة، التي ألقي فيها ثلة من شعراء جامعة ذمار قصائدهم الوطنية والثورية، أكد الدكتور الحيفي على ضرورة استقبال مثل هؤلاء المبدعين والموهوبين في المجالات الثقافية والرياضية والعلمية والمهنية المختلفة وتشجيعهم، وأشار إلى أهمية أن يتبنى عمداء الكليات الموهوبين في الجامعة، لاسيما في أوساط الطلبة الجدد، والعمل على استكشاف المواهب وصقلها، مع ضرورة إجراء تصفيات ابداعية على مستوى كل كلية في مختلف المهارات، يتم على إثرها إجراء تصفية نهائية على مستوى الجامعة، حتى يتم إخراج فرق مثالية متميزة تمثل الجامعة على المستوى الوطني.

من جهته، أكد أ.د. عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن هذه الصباحية الشعرية الثورية المميزة تأتي ضمن تدشين الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 1446هـ. وأشار الدكتور الرفاعي إلى أن نيابة شؤون الطلاب ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة جاهزة، وعلى أتم الاستعداد، لاستقبال المبدعين من طلبة الجامعة والموهوبين من المستجدين في مختلف الأنشطة بالجامعة.

حضر الفعالية أ.د. عبدالكريم زبيبة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وأ.د. عادل عبد الغني العنسي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية. وتمثلت اللجنة الإشرافية ولجنة التحكيم بالأستاذ الدكتور عبدالكريم البحلة، ود. عبدالله عصبة، ود. عصام واصل، وحسن الموشكي، وأحمد العومري.