إجراء قرعة دوري «طوفان الأقصى» بجامعة ذمار

 الاخبار

إجراء قرعة دوري «طوفان الأقصى» بجامعة ذمار

□ إعلام جامعة ذمار/ أمين النهمي/ 19 جمادي الآخر 1445هـ، الموافق 1 يناير 2024م:

■أجريت اليوم مراسم قرعة دوري «طوفان الأقصى» للأنشطة الرياضية، والثقافية للكليات بجامعة ذمار.
 
وجرت القرعة في مبنى نيابة شؤون الطلاب، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، ونائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ورئيس دائرة المكتبات الأستاذ الدكتور عصام واصل، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية والمالية والإدارية يحيى الذمراني، والأمين العام المساعد للشؤون المالية مشعل شرهان، والمسجل العام عبدالملك المعلمي، ومدير عام الإعلام جمال البحري، وعدد من مدراء الإدارات بالجامعة.

وخلال مراسم إجراء القرعة أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، حرص جامعة ذمار على إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية، والتي تأتي في إطار الاستمرار في دعم عملية طوفان الأقصى، ومساندة إخواننا في فلسطين المحتلة على كل المستويات، وامتثالاً لقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم «علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل».

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، أن دوري الأنشطة الرياضية يشمل كرة القدم، وكرة الطاولة، وتنس الطاولة، والشطرنج، فيما تشمل الأنشطة الثقافية مسابقة حفظ القرآن الكريم، والمسابقات الثقافية، والفنون التشكيلية، والشعر، والقصة.

وأشار إلى أن إقامة هذه الأنشطة تساهم في تعزيز العلاقات بين الكليات، وتعزيز الانتماء الجامعي، والروح الرياضية بين الطلاب.