رئيس الجامعة يختتم التسجيل والقبول بنيابة شؤون الطلاب

 الاخبار

رئيس الجامعة يختتم التسجيل والقبول بنيابة شؤون الطلاب

□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 5 جمادي الأول 1445هـ، الموافق 18 نوفمبر 2023م:

■ اختتمت نيابة شؤون الطلاب بجامعة ذمار، اليوم، أعمال القبول والتسجيل للعام الجامعي ١٤٤٥هـ - ٢٠٢٣/٢٠٢٤م.

وفي حفل الاختتام شكر رئيس الجامعة أ. د. محمد الحيفي، نائبه لشؤون الطلاب، وجميع أعضاء الفريق على جهودهم الاستثنائيّة، ونجاحهم في إتمام مرحلة القبول، والمفاضلة، والتسجيل.

وأشار الدكتور الحيفي إلى أن جهود المختصين في شؤون الطلاب خلال مرحلة التنسيق والقبول  كانت عظيمة، وتعد استمراراً لنجاحات الفريق السابق لنيابة شؤون الطلاب، وأعرب عن شكره لهم نظير جهودهم، وتطلعه لمزيد من النجاح والابداع.

من جهته، قدّم نائب رئيس الجامعة شكره لرئيس الجامعة على رعايته المستمره لأعمال، ومهام نيابة شؤون الطلاب، وشكر جميع المدراء العامين، ومديري الإدارات، والأقسام، وكافة المختصين، ووصفهم بأنهم "الجنود المجهولين" الذين يعملون بلا كلل، ويساهمون في نجاح المرحلة، وأشار أيضاً إلى تقديره لجهود إعلام الجامعة في تحقيق هذا النجاح.

وأكد الدكتور الرفاعي أن هذا الحفل هو ختام لمرحلة، واستمرار لمرحلة أخرى تحت رعاية رئيس الجامعة، ولفت إلى أن نشاطات نيابة شؤون الطلاب مستمرة، في رعاية الطلبة وتسيير شؤونهم، وتيسير الصعوبات التي قد تواجههم في كافة المراحل الدراسية، والامتحانات، وإقامة الأنشطة، والفعاليات الطلابية التي لم تتوقف منذ بداية العام الدراسي.

إلى ذلك سلّم الدكتور الرفاعي نسخًة من سجلات المقبولين في جميع كليات، ومعاهد، ومراكز الجامعة للعام الجامعي ١٤٤٥هـ - ٢٠٢٣/٢٠٢٤م، واشتملت على أسماء وبيانات الطلاب والطالبات المقبولين. وأكد أن هذه السجلات مكتملة ومستوفاة، وتم توقيعها، وتعد نهائية بعد إغلاق التظلمات، ونظام ERP.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على كوادر نيابة شؤون الطلاب الذين ساهموا في نجاح عملية التسجيل والقبول خلال الأشهر الماضية.

حضر الحفل فريق نيابة شؤون الطلاب بقيادة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د. عبد الكافي الرفاعي، ونائب عميد التعليم المستمر لشؤون الطلاب، والمسجل العام عبد الملك المعلمي، ومديرا عموم العيادات الطبية عبدالحميد النمر، والإعلام بالجامعة جمال البحري، ومدراء الإدارات، ورؤوساء الأقسام، والمختصين بنيابة شؤون الطلاب.