رئيس الجامعة يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم الإداريّة

 الاخبار

رئيس الجامعة يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم الإداريّة
إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/12 شوال 1445هـ، الموافق 21 أبريل 2024م:
دشَّن أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د. عبد الكافي الرفاعي، اليوم، الامتحانات النهائية في كلية العلوم الإداريّة بجامعة ذمار.
وفي التدشين التقى رئيس الجامعة بعميد الكلية أ.د آمال المجاهد، وأمينها العام، عبدالله راجح، وعدداً من قيادات الكلية الإداريّة، والأكاديمية.
وخلال الزيارة التي شملت قاعات الامتحانات النهائية للعام الجامعي الحالي، أطلع رئيس الجامعة على تنظيم العملية الامتحانية، وألقى كلمة توجيهيه للطلبة، أشار فيها إلى أهمية أن بلادنا تنعم بالأمن والأمان، في ظل القيادة السياسية الحكيمة، وإلتزام مجتمعنا، وطلبة جامعتنا بأخلاقيات الهوية الإيمانية، كما أشار إلى المعاناة التي يعيشها شعب فلسطين، وطلبة الجامعات في غزة بعد أن دمر العدو بنيتهم التعليمية، وكل أسباب الحياة في غزة، في إبادة جماعية، وتطهير عرقي بدافع الحقد الصهيوني ضد فلسطين والبشرية.
من جهه أخرى زار رئيس الجامعة، ونائبه لشئون الطلاب كلية العلوم التطبيقية، والتقى عميدها الدكتور فهمي العبسي، وعدداً من قيادات الكلية وكادرها الأكاديمي، حيث جرى مناقشة عدداً من القضايا المتعلقة بالكلية، والتسجيل والقبول في الكلية للعام 1446هـ