نائب رئيس جامعة ذمار يتفقد الاختبارات النهائية بكلية الهندسة، ويحضر المسابقة الثقافية

 الاخبار

نائب رئيس جامعة ذمار يتفقد الاختبارات النهائية بكلية الهندسة، ويحضر المسابقة الثقافية

□إعلام جامعة ذمار / جمال البحري / 25 جمادي الآخر 1445هـ، الموافق 7 يناير 2024م:
■تفقد الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي نائب رئيس جامعة لشؤون الطلاب، ومعه عميد كلية الهندسة الدكتور فؤاد الجرموزي، اليوم، الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في كلية الهندسة.

وخلال الزيارة، أكد الدكتور الرفاعي اهتمام رئيس الجامعة أ.د محمد الحيفي، بتنظيم، واتساق الفترة الزمنية للفصول الدراسة في كلية الهندسة، وضرورة التحضير للفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ فور انتهاء الاختبارات الحالية.
وقدّم الدكتور الرفاعي توجيهاته للطلاب بضرورة الاهتمام بأعلى تحصيل علمي، وإحراز أفضل الدرجات في الامتحانات مادامت الفرصة مواتية لهم، وتذكر إخوانهم في فلسطين، والتوقف عند أهمية قضيتهم التي تتناساها بعض الحكومات العربية. وأشار إلى أن فلسطين تحتاج في هذه المرحلة تضامننا، ودعمنا كباراً، وصغاراً، وطلاباً، وأكاديميين. وأكد أننا عندما نتضامن مع فلسطين عبر أنشطتنا التوعوية، والتربوية، والإعلامية، فإننا نتضامن مع أنفسنا، وقضيتنا، وعقيدتنا.

وفي سياق آخر حضر الدكتور الرفاعي الأنشطة الطلابية الثقافية التي أُقيمت في المكتبة المركزية، وخلال اعلان النتائج أبلغ الدكتور الرفاعي المشاركات اهتمام رئيس الجامعة بالمسابقة، وكان من المقرر حضوره هذه التصفيات الهامة لولا انشغاله خارج الجامعة.
حيث تصدرت طالبات كلية الحاسبات بالمركز الأول، وتلاهن طالبات كلية الطب البشري في المركز الثاني، ثم جاءت طالبات التعليم المستمر في المركز الثالث.
وأشاد الدكتور الرفاعي بالجهود التي بذلتها الطالبات، وأثنى على مشاركتهن الفاعلة في الأنشطة الطلابية.
وبارك للطالبات الفائزات، وتمنى حظاً أوفر للطالبات التي لم يوافقهن الحظ للفوز في المسابقة الثقافية التي تأتي تحت عنوان "طوفان الأقصى" للعام الجامعي 1445هـ- 2023 2024م