رئيس الجامعة يشدد على أهمية الصيانة، وتسريع صيانة سطح مبنى كلية العلوم الإدارية

أخبار الكلية

رئيس الجامعة يشدد على أهمية الصيانة، وتسريع صيانة سطح مبنى كلية العلوم الإدارية

❏ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري / 14 أكتوبر 2023:

■ تفقد أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه أ.د. آمال المجاهد عميد كلية العلوم الادارية، اليوم، الأعمال التي تجري حالياً في الكلية ضمن برنامج الصيانة الدورية، بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وخلال الزيارة أشاد رئيس الجامعة بجهود الصيانة الحالية داخل الكلية، والتي شملت صيانة أبواب القاعات، والنوافذ والمقاعد الدراسية، فضلاً عن دهان بعض المكاتب، حاثاً على ضرورة توفير صيانة سريعة وفعالة لسطح المبنى، وذلك عن طريق المهندسين المختصين من إدارة المشاريع بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية الصيانة الدورية، وكيف أنها تساهم في المحافظة على جودة، ومتانة المرافق الجامعية، ولاسيما تحسين سطح المبنى الذي يعتبر جزءاً مهماً من البنية التحتية للكلية، وحث على تسريع أعمال صيانة سطح المبنى قبل دخول موسم الامطار، والتأكيد على ضرورة العمل بكفاءة وسرعة لإنجاز هذه الأعمال.

ولفت إلى أن سطح المبنى يتطلب عناية فائقة وصيانة دورية للحفاظ على سلامة وجاهزيته، مؤكداً على ضرورة تقديم أفضل الظروف الدراسية للطلاب والعاملين في الكلية، وخلق بيئة تعليمية آمنة تسهم في تحقيق أفضل النتائج الأكاديمية، وتعزيز جودة التعليم والاستدامة الجامعية من خلال الحفاظ على المباني ومنشآتها بما يتناسب مع متطلبات العصر واحتياجات المجتمع الأكاديمي.

رافقه الزيارة أمين عام الجامعة د.محمد حطرم، وأمين عام الكلية عبدالله راجح.