عميد العلوم الإدارية بجامعة ذمار تشارك في مهرجان اللجنة الوطنية للمرأة بحديقة الحمدي.

أخبار الكلية

عميد العلوم الإدارية بجامعة ذمار تشارك في مهرجان اللجنة الوطنية للمرأة بحديقة الحمدي.

❏ إعلام جامعة ذمار /جمال البحري/16سبتمبر 2023:

■شاركت عميد كلية العلوم الادارية بجامعة ذمار أ. د. آمال المجاهد، اليوم، في مهرجان الأسر المنتجة، المقام في حديقة الحمدي للفترة مابين 16- 18سبتمبر، ضمن فعاليات الاحتفالات الشعبية بالمولد النبوي الشريف، والذي يقام بالشراكة مع الاتحاد العربي للأسر المنتجة والهيئة النسائية الثقافية العامة وجهاز محو الأمية.

وتاتي مشاركة جامعة ذمار من خلال مساهمة وتفاعل قيادات وكوادر وطلبة كلية العلوم الإدارية( أقسام الإدارة والتسويق ومركز الحاسوب) بالجامعة.

وفي المهرجان أكدت الدكتورة المجاهد تفائلها بهذه الأفكار البناءة والمثمرة، مشيدة بدور اللجنة الوطنية للمرأة، ومؤكدة استعدادها لبذل مزيد من الجهود لرعاية مثل هذه الأنشطة الناجحة سوء عبر الكلية وكوادرها، أو عبر مركز الاستشارات الاقتصادية والتدريب الإداري

وعبرت عن تهانيها للأسر التي أنهت دورة تدريبية في إدارة المشاريع، منوة بأهمية تعلم المرأة مهارات إدارة المشاريع، والتي سيكون لها تأثير كبير على القدرات والفرص المتاحة للأسر المنتجة، وتساعد هذه المهارات في تنظيم وتنفيذ البازار بفعالية أكبر.

فيما أكدت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي، أهمية مشاركة كلية العلوم الإدارية في المهرجان وأشادت بجهود العميدة وطلبة التسويق في تجويد أعمال المهرجان، وإرشاد الأسر المنتجة للطرق العلمية والمنهجية في تسويق منتجات الأسر المشاركة في المهرجان.

وأشارت إلى أهمية دورة الطلبة والباحثين في مجال الإدارة خصوصا أن أغلب الأسر المشاركة في المهرجان أنهت دورة تدريبية في إدارة المشاريع وهي بحاجة لخبرات وتعاون الطلبة والمختصين في هذا المجال من كلية العلوم الإدارية، منوهة إلى أنه سيشارك في الأيام المتبقية للمهرجان تخصصات أخرى من جامعة ذمار، وعدد من الجامعات الأهلية بذمار.

حضر المهرجان مدير عام مكتب المحافظ بشير الخيواني مدير الهلال الاحمر، وعدد من الباحثين والطلبة من جامعة ذمار، وجمع من الأسر المنتجة، والجهات المنظمة والراعية للمهرجان.