رئيس جامعة ذمار يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الهندسة

أخبار الكلية

رئيس جامعة ذمار يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الهندسة

❏ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 24 جمادي الآخر 1445هـ، الموافق  6 يناير 2024م:

■ تفقد الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اليوم، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في كلية الهندسة.
وخلال الزيارة، قام رئيس الجامعة بزيارة قاعات امتحانات تطبيقات الحاسوب بالكلية، ووجه كلمة للطلاب، وقدّم لهم التشجيع، ودعاهم للعمل بجدية، وتكثيف الجهود من أجل تحقيق أفضل النتائج، مؤكداً أهمية تخصصاتهم الحيوية، ودورها في تطوير المجتمع، والوطن، وسلامة المواطنين.
وأشار الدكتور الحيفي إلى الأحداث التي تجري في غزة بعد عمليات طوفان الأقصى المباركة، ودعا الطلاب إلى استلهام العبر والتفكير في مدى وحشية العدو وخبثه، كونه غير ملتزم بالقيم الأخلاقية، أو القوانين.
كما خاطب الدكتور الحيفي الطلبة قائلا: أننا في هذا البلد المبارك ننعم بالأمن والأمان بعد أن اخترنا طريق الحرية، والكرامة، ونعمنا باستقرار بفضل الله، وحكمة القيادة السياسية التي استطاعت التعامل مع خطر العدو بالطريقة الملائمة.
إلى ذلك، وجه رئيس الجامعة الأمين العام للكلية، علي الذمراني، ببذل المزيد من الجهود لضمان بداية الفصل الدراسي الثاني حسب المواعيد المجدولة لبداية، ونهاية الفصول الدراسية في الجامعات اليمنية، وأشار الدكتور الحيفي إلى أنه يتفهم الصعوبات التي تواجهها كلية الهندسة، وأسباب تأخر الامتحانات، مؤكداً استعداد قيادة الجامعة لبذل المزيد من الجهود لضمان سير العملية التعليمية وفقاً للجداول الزمنية المحددة بأفضل طريقة، وجودة ممكنة.

حضر الزيارة مستشار رئيس الجامعة لشؤون الخدمات والشؤون المالية، ومساعد الأمين العام للشؤون المالية، ومديرا العلاقات العامة، والإعلام.