كلية التربية بجامعة ذمار تحتفل بتخريج 156 خريجاً وخريجة

أخبار الكلية

كلية التربية بجامعة ذمار تحتفل بتخريج 156 خريجاً وخريجة

❏ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 29 أكتوبر 2023:
■ برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نظمت كلية التربية بجامعة ذمار، اليوم، حفل تخريج 156خريجاً وخريجة من ثمانية أقسام علمية بالكلية، ضمن الدفعة 22 (دفعة طوفان الأقصى) للعام الجامعي 2023/2022.

وفي الحفل نقل نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل العنسي، تهاني وتبريكات رئيس الجامعة للمحتفلين بتخرجهم، معبّراً عن أمنياته بنجاح حفلهم البهيج.

وأشار الدكتور العنسي إلى أهمية كلية التربية ودور خريجيها في تربية الأجيال وتنشئتها، مضيفاً: أن المعلمين أصحاب رسالة، وليسوا مجرد حاملين لمهنة، كما قدم الشكر لعمادة الكلية وكوادرها الأكاديمية على جهودهم المبذولة، وحسن اختيار اسم الدفعة الذي يخلد اسم فلسطين، وينعش في الذاكرة القضية الفلسطينية.

من جهته عبّر عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد الدميني، عن شكره للحاضرين، واللجنة التنظيمية، وبارك للطلبة أفراحهم، وقدم اعتذاره لأولياء الأمور بسبب الزحام لضيق المكان.

وتطرق إلى اختيار اسم الدفعة "طوفان الأقصى"، والتي تمثل فخراً واعتزازاً بالعملية البطولية التي نفذها أبطال فلسطين ضد قوات الاحتلال الصهيوني. وأشار إلى أن تسمية الدفعة بـ "طوفان الأقصى" تأتي كرسالة لأبطال غزة، ولشعب فلسطين تعبيراًعن تضامننا مع أحزانهم، ونؤكد لهم أن العدو واحد، والمؤامرة واحدة.

كما ألقيت في المناسبة كلمة الخريجين، شكروا من خلالها مدرسيهم، وعمادة الكلية، وتحدثوا فيها عن آمالهم، وتطلعاتهم، وامتنانهم للدعم والتوجيه الذي حصلوا عليه طوال فترة دراستهم، وأكدوا التزامهم بتحقيق أهدافهم وتحقيق النجاح، مع التعهد بأن يكونوا قدوة حسنة ومساهمين فاعلين في المجتمع.

وفي الحفل تم تكريم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل العنسي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، وعميد الكلية الدكتور أحمد الدميني، وكذا تكريم الخريجين والخريجات بشهائد تقديرية.

حضر الحفل نواب العميد، ورؤوساء الأقسام العلمية، وأمين عام الكلية، ومدير عام الإعلام بالجامعة.