تدشّين امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعدد 156 طالباً وطالبة بكلية الزراعة والطب البيطري

 الاخبار

تدشّين امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعدد 156 طالباً وطالبة بكلية الزراعة والطب البيطري

□ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 3 جمادى الاخر 1445هـ، الموافق 16 ديسمبر 2023م

■دشّن أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، اليوم، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعدد 156 طالباً وطالبة بكلية الزراعة والطب البيطري تخصص : إنتاج حيواني، وبساتين، وإنتاج محاصيل، ووقاية نبات والتقانة الحيوية للعام الجامعي 1445هـ(2023-2024).
وخلال التدشين أشاد رئيس الجامعة بعمادة الكلية، وجهودها الحثيثة في نجاح العملية التعليمية بالكلية، وذلك في ظل التحديات المالية، والإدارية، وتأخر تسليم المباني المخصصة للكلية، ومستشفى الطب البيطري. وأكد الدكتور الحيفي أنه يعلق آمالًا كبيرة على قسمي الزراعة والطب البيطري وطلابهما، وأثنى على نتائجهم المميزة، وجهودهم في التحصيل العلمي بمختلف المستويات.

وأشار رئيس الجامعة إلى الصمود البطولي لأبناء غزة في مواجهة الحرب العالمية التي يشنها الاحتلال، وأشاد بالجهود الزراعية، والبيطرية في تحقيق الاستقرار، وتوفير الأمن الغذائي للمواطنين في ظل الظروف الصعبة، والإمكانيات المحدودة. وأكد أن غزة تمكنت بفضل رواد الزراعة والثروة الحيوانية من تكوين ثروة غذائية مقاومة تسهم في صمود الشعب الفلسطيني، ومواجهة حرب الإبادة التي تشنها الصهيونية على قطاع غزة بوجه خاص، وفلسطين عموماً.

حضر التدشين عميد الكلية الدكتور عبد الغني اليحيري، وعميد مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور زيد الهدور، وأعضاء هيئة التدريس، ومنسوبي الكلية وأمين عام الكلية، ومديرا عموم الإعلام، والعلاقات العامة.