رئيس الجامعة يتفقد كلية الزراعة والطب البيطري

 الاخبار

رئيس الجامعة يتفقد كلية الزراعة والطب البيطري

❏ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 22 جمادى الأولى 1445هـ، الموافق 5 ديسمبر 2023م

■تفقد رئيس جامعة ذمار، أ.د. محمد الحيفي، اليوم، كلية الزراعة والطب البيطري في الحرم الجامعي الشرقي. ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، حيث قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية شاملة للكنترول وعمادة الكلية.

وفي الزيارة، ناقش رئيس الجامعة مع عميد كلية الزراعة والطب البيطري، الدكتور عبد الغني اليحيري، وأمين عام الكلية، أحمد عامر، العديد من القضايا المتعلقة بالدراسة الجامعية، والدراسات العليا في الكلية، والتحديات التي تواجه قيادات الكلية، والاستماع للحلول، والمقترحات المناسبة، وتبادل وجهات النظر حول الاحتياجات، والمطالب الضرورية للفترة المقبلة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية التعاون مع كلية الزراعة والطب البيطري، بغرض تذليل الصعوبات، وتوفير حلول مناسبة، و وجه بالبحث عن حلول لمشاكل الكلية من خلال استثمار، وتنمية الموارد المحلية المتاحة، واستغلال الخبرات النوعية، والمتميزة لأعضاء هيئة التدريس، والموظفين في الكلية في مجال الزراعة والطب البيطري.

وفي نهاية الزيارة، وجه رئيس الجامعة قيادة الكلية بالمساهمه في البحث عن حلول للمشاكل التي تواجهها، بما في ذلك استقطاب المنظمات، والجمعيات النشطة في المجال الزراعي والبيطري، وجذب انتباه المستثمرين لدعم التعليم والبحث العلمي في الكلية.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة رئيس الجامعة لكلية الزراعة والطب البيطري تأتي ضمن جهود الجامعة في دعم وتعزيز، جودة التعليم، وتطوير العمل في المجالين الزراعي، والبيطري، وفي مختلف المجالات الأكاديمية، والبحثية.