رئيس الجامعة يزور كلية ومستشفى طب الأسنان

 الاخبار

رئيس الجامعة يزور كلية ومستشفى طب الأسنان

□ إعلام جامعة ذمار/ 6 جمادى الاخر 1445هـ، الموافق 19 ديسمبر 2023م

■تفقد اليوم، أ.د. محمد الحيفي رئيس الجامعة، وبصحبته أ.د عبد الكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور محمد حطرم الأمين العام للجامعة، كلية طب الأسنان، وعقدوا اجتماعاً مغلقاً مع قيادة الكلية بحضور عميد الكلية الدكتور نشوان الطيري، والأمين العام للكلية هشام المهدي، حيث تمت مناقشة أهم الموضوعات التي تسهم في رفع وتيرة الأداء، والانجاز في الكلية، والصعوبات التي تواجهها الكلية، والحلول المقترحة لتجاوزها.

وفي الزيارة، قام رئيس الجامعة، ومرافقوه وبصحبتهم أ.د عبدالله عمران بجولة في أقسام الكلية، وقاعات المحاضرات، والمعامل، وقسم الأشعة، والدراسات العليا بالكلية، وأيضاً مستشفى طب الأسنان بالكلية، واستعرض رئيس الجامعة ومرافقوه التوسعات، والتحسينات التي تم إجراؤها في مستشفى طب الأسنان، وكذا التحسينات والإضافات الجديدة في قسم الدراسات العليا.

وعلاوة على ذلك، استعرض رئيس الجامعة مبادرة الكلية بتضامنها مع الشعب الفلسطيني عن طريق رفع العلمين اليمني والفلسطيني على جدران مستشفى الأسنان ومبنى كلية طب الأسنان وأسوارها الخارجية، وتحدث رئيس الجامعة للطلاب، والحاضرين عن أهمية إحياء فلسطين كقضية مركزية تستحضر المشاعر الدينية، وتقدير الشعب اليمني للشعب الفلسطيني الصابر، والمجاهد، والبطل.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يعتبر قدوة لنا في الصبر، والمثابرة، والتحدي. وأوضح رئيس الجامعة أن كلية طب الأسنان استقبلت الطلاب الفلسطينيين من المهجرين، وطلاب الداخل الفلسطيني، وخاصة طلاب غزة، وقدمت الجامعة، من خلال كليتي الطب البشري، وطب الأسنان، كافة التسهيلات الممكنة لهم، وهي ضئيلة مقارنة بما يستحقه شعبنا الصامد في فلسطين.

حضر الزيارة التفقدية مديرا عموم العلاقات العامة خالد العشاوي، والإعلام جمال البحري، وعدد من القيادات الأكاديمية، والإدارية في الجامعة، والكلية.