رئيس الجامعة يدشن العام الجامعي الجديد بكلية العلوم الطبية

 الاخبار

رئيس الجامعة يدشن العام الجامعي الجديد بكلية العلوم الطبية

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/14 محرم 1446هـ، الموافق 20 يوليو 2024م:

■دشن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، اليوم، العام الدراسي الجديد 1446هـ الموافق 2024/2025م بكلية العلوم الطبية بجامعة ذمار، لعدد 724 طالباً وطالبةً من طلاب المستويات المتقدمة بالكلية في التخصصات الطبية المختلفة.

وخلال التدشين، أشاد رئيس الجامعة بمستوى الانضباط في المواعيد الدراسية، والهندام الجامعي لدى طلاب وطالبات الجامعة، كما أشار إلى أن بلادنا تنعم بالأمن والأمان رغم العدوان والحصار، وذكَّر الطلاب والطالبات بما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصةً أبناء غزة الصامدة التي لم يبقَ فيها جامعة، ولا مدرسة، ولا أي سبب من أسباب الحياة.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة المشاركة بفعالية في الفعاليات الثقافية، والوقفات الاحتجاجية التي تنظمها جامعة ذمار نصرةً للقضية الفلسطينية.

حضر التدشين نائبا رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، والشؤون الأكاديمية، الأستاذ الدكتور عادل عبد الغني العنسي، والدكتور محمد حطرم، أمين عام الجامعة، والدكتور عادل عمران، عميد الكلية ومحمد البدوي أمين عام الكلية، وعدد من الأكاديميين، وأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم الطبية، وممثل ملتقى الطالب الجامعي بالكلية.