انعقاد المجلس التأسيسي لكلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار

 الاخبار

انعقاد المجلس التأسيسي لكلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار

□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 29 ربيع أول 1446هـ، الموافق 2 أكتوبر 2024م:

■ ترأس الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، اليوم الاجتماع التأسيسي الأول للعام 1446هـ، الذي انعقد في عمادة كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.

حضر الاجتماع عدد من القيادات البارزة بالجامعة، بينهم الأستاذ الدكتور عبدالكريم زبيبة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور عادل عبد الغني العنسي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ الدكتور عبدالكريم البحلة رئيس المجلس عميد كلية الشريعة والقانون، بالإضافة إلى كامل أعضاء المجلس.

ناقش الاجتماع عددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، كما تم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، وأوصى المجلس برفع التوصيات الى المجالس المختصة، كل في مجاله، بهدف إقرارها أو رفع المقترحات بشأنها إلى مجلس الجامعة.

كما حضر الاجتماع أيضا الدكتور محمد حطرم الأمين العام للجامعة، والدكتور زيد الهدور عميد مركز التطوير وضمان الجودة، وعبدالغني الحجاجي مدير عام الشؤون المالية بالجامعة.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجامعة لتعزيز الأداء الأكاديمي وتطوير البرامج التعليمية بكلية الشريعة والقانون، مما يسهم في تحقيق أهدافها الكلية ورؤيتها الاستراتيجية الهادفة إلى تقديم تعليم متميز في مجال الشريعة والقانون.