الدكتور الحيفي يترأس اجتماعاً لمجلس مستشفى الوحدة الجامعي

 الاخبار

الدكتور الحيفي يترأس اجتماعاً لمجلس مستشفى الوحدة الجامعي

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/4 ذو القعدة 1445هـ، الموافق12/مايو/ 2024م:

■ ترأس، أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، رئيس مجلس إدارة مستشفى الوحدة الجامعي بمعبر، اليوم، الاجتماع الأول لمجلس إدارة المستشفى، لمناقشة إمكانيات النهوض بالمستشفى، والارتقاء بخدماته الطبية والإدارية.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المستشفى الدكتور محمد حيدر الضلعي، والدكتور محمد حطرم، أمين عام الجامعة، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بالجامعة، تم مناقشة عدداً من القضايا الأساسيّة التي من شأنها النهوض بالمستشفى، وتمكين إدارته من تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع المحلي بالمنطقة، في ضوء المساهمة المجتمعية التي يؤديها المستشفى الجامعي بمعبر للنهوض بالخدمات الطبية والصحية في المديرية على مستوى عالي من خلال التجهيزات الطبية الحديثة، وكوادر جامعة ذمار الطبية والأكاديمية والإدارية المتخصصة.

واختتم الاجتماع بعدد من القرارات التي من شأنها تذليل العديد من الصعوبات التي يواجهها المستشفى، وتسهم في تقديم المزيد من الخدمات التي يؤديها المستشفى، وتبسيط الإجراءات الإداريّة، والتنظيمية في المستشفى.

حضر الاجتماع الدكتور عبد السلام المقداد نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية، رئيس فريق مدونة السلوك الوظيفي بالمستشفى، وعبدالله السماوي مدير الشؤون المالية بالمستشفى عضو فريق تبسيط الإجراءات بالمستشفى.