أخبار الجامعة

أخبار الجامعة

2020-03-02

أخبار الجامعة - عقد أ.د طالب طاهر النهاري رئيس الجامعة، صباح اليوم، إجتماعاً مع لجنة الإدخال الإلكتروني في كلية الحاسبات ونظم المعلومات، لمناقشة استكمال إدخال بيان الحالة المالية لطلبة الكلية للعام الجامعي 2019/2020م.
 
وخلال الإجتماع بحضور عميد الكلية الدكتور بشير المقالح، وأمين عام الكلية، الأستاذ محمد عامر، ورئيس الكنترول، زاهر الطيري، أشاد رئيس الجامعة بعمل اللجنة في إنهاء عملية إدخال معلومات وبيانات الطلبة في النظام الإلكتروني ERP، وتفانيها في عمليتي الجمع والتدقيق، مشددا على ضرورة إنهاء إدخال بيان الحالة المالية للطلبة تمهيدا لتدشين النظام.
 
من جانبه عبر عميد كلية الحاسبات عن شكره لرئيس الجامعة في متابعة عمل اللجنة واهتمامه بسرعة الإنجاز، موضحا أن النظام في مرحلته الأولى الخاصة بنظام شؤون الطلاب والنظام المالي للموارد الذاتية، سيشكل نقلة نوعية للأداء الإداري، وسيسهل العمل بديناميكة الكترونية ترفع نسبة الإنجاز بكل شفافية ودقة.
 
وكان رئيس الجامعة قد أستمع من عميد الكلية ومدير شؤون الطلاب والمدير المالي إلى شرح مفصل عن سير عملية إدخال بيان الحالة المالية التي تجري حاليا بوتيرة عالية، وكذا الصعوبات التي رافقت عملية الإدخال وآلية تجاوزها.