الغلاف الرئيسي

الغلاف الرئيسي

2019-10-15

اختتمت جامعة ذمار، دورة تدريبية خاصة بنظام شؤون الطلاب والنظام المالي"ERP" بمشاركة مسئولي ومختصي شئون الطلاب والشؤون المالية، في مختلف الكليات، استمرت 15 يومياً.
وفي ختام الدورة، شدد رئيس جامعة ذمار أ.د. طالب طاهر النهاري على أهمية عكست ما تم اكتسابه خلال أيام الدورة على الواقع العملي والبدأ في التطبيق الفعلي للنظام. مبينا أهميته في اتمتمة العمل في مجال شؤون الطلاب والجانب المالي كمرحلة أولى.
وأشار النهاري، أن الجامعة كانت أنشأت وحدة خاصة بأتمتة العمل بهدف الارتقاء بالأداء وبما يسهم في خدمة العملية الأكاديمية. مستعرضا الأنشطة التي تم إنجازها كالموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة والذي يحوى بيانات الطلاب والأكاديميين ويمكن من خلاله الاطلاع على النتائج والبيان المالي وكل جديد من أي مكان، بالإضافة إلى تدشين نظام التعليم الإلكتروني والذي يجري حاليا إعداد الأدلة الخاصة بإستخدامه.
والقيت عدد من الكلمات التي اشارت في مجملها الى أهمية نظام "ERP" والذي يعد نقلة نوعية في أداء الجامعة وسيسهم في الحد من الإختلالات وتسهيل حصول الطلاب والطالبات على النتائج والبيان المالي وتسريع إصدار وثائق التخرج. وفي الختام الدورة تم تكريم المشاركين بشهاد التكريم.

 

 

مرحباً بملاحظاتكم حول موقع جامعتنا الجديد